إذا كنت تسأل ما هي أفضل الأقراط للاختيار للنوم ، جوابي هو العصرية للغاية أقراط القيلولة !

ارتدي أقراط القيلولة عند النوم ، لا تقلق بشأن السقوط ، وكن خائفًا من الدوران وإيذاء أذنيك. في رأيي ، لديهم سحر الخالدة ، وتصميم أنيق ، ويسمح لك بالنوم بسلام مع عدد أقل من المخاوف غير الضرورية. هذه المادة سوف أعرض لكم للأقراط الأزياء والمجوهرات "أقراط القيلولة".

Nap Earrings

أقراط تريندولا الخماسي مرصعة أقراط الكرة مرة أخرى أقراط القيلولة

39.90 دولار

لأول مرة عندما أقراط القيلولة أصبحت شعبية

بدأ جنون القيلولة في عام 2011 عندما بدأ مصمم الأزياء مارك جاكوبس ارتدائه. ارتداهم إلى الكرات الذهبية ، والتقى بمهرجان ، ومجلة سحر النساء في جوائز هوليوود. أصبحت أقراط القيلولة شائعة لدرجة أنها أعطيت لقب "آذان القيلولة" من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. ومع بدء المزيد والمزيد من الناس في ارتدائها ، أصبح الاتجاه شائعًا وبدأ ينتشر كالنار في الهشيم. لماذا أصبحت أقراط القيلولة شائعة جدًا منذ ذلك الحين ؟ نحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن القيلولة.

المزيد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول أقراط القيلولة

أقراط القيلولة ساخنة للغاية الآن لدرجة أنه حتى المشاهير قد شوهدوا يهززونها. إنها ممتعة وعصرية وسهلة الارتداء وبأسعار معقولة في نفس الوقت. إذا كنت تريد أن تعرف ما هي الأقراط القيلولة ، تحتاج إلى معرفة هذه الأقراط وما هي الميزات التي لديهم.

Nap Earrings

أقراط القلب البسيطة Trendolla أقراط الكرة مرة أخرى أقراط القيلولة

39.90 دولار

أقراط القيلولة

وتسمى أقراط القيلولة أيضًا أقراط النوم. أقراط النوم تعني أنك لست بحاجة إلى الإقلاع عند النوم. هم فقط رائعتين لدرجة أنهم سميت أفضل الأقراط للنوم ، ولكن الأشياء الصغيرة المفيدة بشكل لا يصدق هناك. إنها لطيفة جدًا لدرجة أنه من الصعب إبعاد يديك عنها. هذه الأقراط تميل إلى أن يكون لها مظهر بسيط جدا ، يسهل ارتداؤها ، وتبدو رائعة. اثنين من الأنواع الأكثر شعبية من الأقراط القيلولة هي الكرة مرة أخرى والأقراط مسطحة الظهر.

أقراط بظهر كروي

الكرات الخلفية هي المجوهرات التي تبدو مثل الكرة التي تجلس فوق شحمة الأذن. أنها تأتي في العديد من الأحجام والأشكال. الأقراط ذات الظهر الكروي هي تلك التي تستخدم شكل بيضاوي أو أسطواني أو كروي لتعلقه على شحمة الأذن وتعليقه فوق الأذنين. يتم ارتداء بعضها كقطع بيان ، في حين أن البعض الآخر مصمم لإبراز الزي. نشأ المفهوم في اليابان ، حيث يرتدي الناس كرات تعلق على آذانهم للدلالة على حسن الحظ. في السنوات الأخيرة ، أصبحت ظهر الكرة اتجاه الموضة الشعبية ، وخاصة بين المشاهير.

أقراط بظهر مسطح

قرط مسطح الظهر هو قرط مثقوب مع إزالة الدعم بالكامل. عادة ما تكون الثقوب أكبر من الحجم الأصلي ، ويتم إنشاء ثقب من أجل إدخال القرط الجديد. تعرف هذه الأقراط أيضًا باسم القصاصات. بعض النساء يرتدين أقراط مسطحة الظهر لأنهم يشعرون وكأنهم يرتديها يعطي أعناقهم مظهرًا أكثر أناقة. السبب وراء شهرة الأقراط ذات الظهر المسطح هو أنها تضيف عرضًا إضافيًا لفص الأذن دون أن تبدو ضخمة. عندما يكون الجزء الخلفي من فص الأذن مسطح ، فإنه لا يسحب لخلق مظهر مستدير للأذن. بدلاً من ذلك ، تنحني شحمة الأذن بسلاسة إلى طرف الأذنين.

Nap Earrings

أقراط تريندولا الصغيرة للقيلولة

39.90 دولار

ميزات ارتداء أقراط القيلولة

أي نوع من الأقراط يمكن أن يجعلك ترتديها أقل إيلامًا وأسهل في الارتداء ، ويجعلك تبدو أكثر أناقة وأنيقة واحترافية ؟ أود أن أجيب بدون شك على أقراط القيلولة.

إذا كنت مهتمًا بارتداء الأقراط ، لكنك تخشى الألم وعدم الراحة الذي يأتي مع الاضطرار إلى ضبط مشابك القرط باستمرار ، فقد تكون أقراط القيلولة هي الحل الأمثل لك. تميل أقراط القيلولة إلى أن تكون سهلة التركيب أو الإقلاع. على عكس القصاصات ، يمكن سحبها لأعلى ولأسفل بيد واحدة فقط. معظم الناس على دراية بمشبك الأقراط ومدى صعوبة ضبطها أو خلعها ، خاصة إذا كان لديك آذان كبيرة.

إذا كنت تبحث عن قطعة من المجوهرات الأنيقة طوال اليوم ، فقد تفكر في إضافة زوج من أقراط القيلولة إلى صندوق المجوهرات الخاص بك. هذه الأقراط الأنيقة البسيطة ستقلب الرؤوس دون المبالغة. أقراط القيلولة هي طريقة متطورة لإكسسوارات ملابسك أثناء ارتداء مظهر رقيق وأنيق.

الشعور بالارتداء. أقراط القيلولة

وجدت إحدى الدراسات أن النساء اللواتي رأن أنفسهن يرتدين أقراط القيلولة كن أكثر سعادة وثقة وأكثر أمانًا من النساء اللواتي رأن صورًا لأنفسهن يرتدين تلك الأقراط العادية. تقول هؤلاء النساء أنها تبدو رائعة وتشعر بالراحة فيها. خاصة عند النوم ، لا داعي للقلق بشأن عدم خلع الأقراط وعدم الشعور بالقلق ، مما يجعل من الصعب النوم. يمكنهم وضعها في شحمة الأذن دون القلق بشأن أي شيء.

ارتداء أقراط القيلولة هو شيء ستستمتع به. أقراط القيلولة تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر. فهي عصرية وأنيقة. يسهل مطابقتها ، يمكنك ارتدائها مع العديد من الملابس المختلفة وتبدو لطيفة على أي شخص. كثير من النساء يعتقدون أنهم أصغر من أن يظهروا نعمتهم. ولكن ارتدائه ، تحتاج فقط إلى القليل من المكياج وتسريحة شعر جديدة ، ويمكنك أن تجعل نفسك تبدو كريمة وأنيقة.

Nap Earrings

أقراط قيلولة كريستال صغيرة من Trendolla

39.90 دولار

النصيحة

اختيار أقراط القيلولة التي هي متعة وظيفية. هناك مجموعة واسعة من التصاميم والمواد للاختيار من بينها في عالم مجوهرات القيلولة. واحدة من أول الأشياء التي يجب مراعاتها هي ما إذا كان قرطك مصنوعًا من الذهب أو الفضة أو بعض المواد الأخرى. للراحة على المدى الطويل ، أفضل مادة لصنع أقراط القيلولة هي المعدن (الفضة أو الذهب). هذا يجعلها أقل عرضة للخدوش وعادة ما يكون من السهل وضعها والإقلاع. أخيرًا وليس أقلها ، يختار الناس هذه المواد لأنهم يعتقدون أنها أكثر صحة من المجوهرات العادية.

خاتمة

وفي الختام ، أقراط القيلولة هي أفضل الأقراط للنوم ، وهي أفضل من الأقراط العادية. ليس فقط أنها لا تبدو جيدة ، ولكن أيضا مريحة ولها تصميم يسمح الدعم الأمثل. إنه سهل الاستخدام ويمكن إزالته دون القلق بشأنه. إذا كنت ترغب في النوم دون القلق كثيرًا ، استيقظ كل صباح مع أقراط رائعة. أقراط القيلولة هي الخيار الأمثل. لأن أقراط القيلولة تحبس فكرة أن ارتداء الأقراط هو شيء صعب. كما نعلم جميعًا ، ربما جربنا "لا يمكنني ارتداء الأقراط. أنها تأتي دائما قبالة. أذني صغيرة جدا. لا يمكنني ربطها. كنت أبدو غريبة لا يمكنني أن أقف متضايقًا منهم ". ولكن إذا كنت وضعت في الوقت المناسب ، يمكن ارتداء أقراط القيلولة. هنا هو السبب: أقراط القيلولة هي إكسسوارات ممتعة ترتقي بأسلوبك على الفور. لذلك ، لا تدع أي شخص يخبرك الآخرين. أقراط القيلولة هي طريقة للإدلاء ببيان وإضافة فرقعة من الألوان إلى ملابسك. جرب بعض المقاسات. إذا كان يعمل من أجلك ، حاول ارتدائه كل يوم. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، لكن المكافآت جزية.

Januari 06, 2023 — Chloe Palin

نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

المجوهرات الرائجة في 2023

أقراط طوق رائجة مع سحر

مجوهرات عصرية