سواء كان يجب عليك ارتداء خاتم مرتفعات ومنخفضات أم لا ، وما إذا كنت تحب نمط هذا الخاتم ، يجب عليك فقط شراء نوع خاتم الخطوبة الذي يعجبك إذا شعرت أن الخاتم يناسبك بشكل أفضل. لا تتخذ القرار بناء على آراء الآخرين.

أيضا ، ما الذي يميز نمط خاتم الخطوبة هذا؟ سنقدم لك إجابات على هذه الأسئلة وجميع الأسئلة الأخرى التي قد تكون لديك حول الحلقة العالية أو المنخفضة هنا.

هل حلقات الارتفاعات والانخفاضات عفا عليها الزمن؟

أحد أنماط خاتم الخطوبة الشائعة لعام 2022 هو نمط خاتم الارتفاعات والانخفاضات . هذا هو الحال لأن هذا هو العام الذي تفضل فيه قطع المجوهرات عندما تكون أكبر حجما. ج:

إذا كنت تحب نمط الحلقة الارتفاعات والانخفاضات ، وترغب في امتلاك نمط الخاتم هذا اليوم ، فسيسعدك معرفة أن نمط الحلقة العالية لا يزال أنيقا.

لا نعتقد أن نمط الخاتم سيخرج عن الأناقة أبدا.

يختار العديد من الأزواج المخطوبين أن يكونوا رائعين وفوق القمة عندما يتعلق الأمر بخواتم الخطوبة.

لطالما كان الماس هو الشكل "هو" ، ولا يزال الاتجاه الصحيح.

وفقا لجريفين ، كانت هناك زيادة بنسبة 127٪ في مشتريات أنماط خواتم الخطوبة العالية والمنخفضة.

هل حلقات الارتفاعات والانخفاضات المزدوجة مبتذلة؟

أحد أنماط خواتم الخطوبة الشائعة لعام 2022 هو نمط خاتم الارتفاعات والانخفاضات ، وهذا هو الحال لأنه يبدو أن هذا هو العام الذي تفضل فيه قطع المجوهرات عندما تكون مميزة.

لذا ، إذا كنت تحب نمط الخاتم الخاص وترغب في هز نمط الحلقة هذا اليوم ، فسوف يسعدك معرفة أن نمط الحلقة المرتفعة والمنخفضة لا يزال أنيقا. لا نعتقد أن نمط الخاتم سيخرج عن الموضة قريبا.

تظهر إحصائيات أنماط خواتم الخطوبة لعام 2022 أن العديد من الأزواج المخطوبين يفضلون الآن أنماط خواتم الخطوبة الخاصة. الحلقة المختلفة لها علاقة بالارتفاعات والانخفاضات. الارتفاعات هي لحظات سعيدة مررت بها. الانخفاضات هي لحظات سيئة مررت بها. ستلاحظ أن الارتفاعات والانخفاضات عادة ما تجتمع معا. هذا تذكير لك بما يجب ألا تنساه. تذكر أن الارتفاعات ليست أفضل من القيعان وأن القيعان ليست أسوأ من الارتفاعات. كلاهما مهم.

هل حلقات الارتفاعات والانخفاضات المزدوجة مبتذلة؟

حلقات الارتفاعات والانخفاضات ليست مبتذلة على الإطلاق ، سواء بتصميم فردي أو مزدوج.

إذا كان هناك أي شيء ، فإن قطع الماس ولونه لافتان للنظر وفخمان للغاية ، وعلى الرغم من أن بعض الناس قد لا يكونون مجانين بشأن خواتم الارتفاعات والانخفاضات ، فإننا لن نقول إن خواتم الخطوبة هذه مبتذلة.

كما نعلم ، هناك كلمات جيدة وسيئة. الارتفاعات والانخفاضات جيدة لأنها ليست دلالة سلبية. نحن نعرف هذا من حقيقة أن الحلقة العالية والمنخفضة ترن ولا يوجد شيء مبتذل بشأنها.

عندما يتعلق الأمر بأفضل أنماط الخواتم ، فهناك حقا نمط واحد فقط. نمط خاتم الارتفاعات والانخفاضات هو نمط خاتم خطوبة مبدع تحبينه.

كما أن حلقة الارتفاعات والانخفاضات الثلاثية هي أيضا أكثر شهرة وفريدة من نوعها للغاية.

إذا كنت تحب مظهر النمط العالي المنخفض ، ولكنك تريد خاتما بأسلوب أكثر جرأة وتميزا ، فإن الارتفاعات والانخفاضات المزدوجة ستكون مثالية لك.

مجموعة سلسلة حلقات الخلود الفيروزية من فيكي كيم

69.00 دولارا

هل لا تزال حلقات الارتفاعات والانخفاضات شائعة في عام 2022؟

في حين أن شعبية خاتم الخطوبة الكلاسيكي ربما تكون قد انخفضت ، فلا يمكن إنكار أنه لا يزال أحد أكثر الخيارات شيوعا لخاتم الزواج. مع توفر العديد من الأساليب الأخرى ، أصبح لدى الأزواج خيارات أكثر من أي وقت مضى.

يعزز القطع الكلاسيكي أناقتها أيضا.

إذا كنت بحاجة إلى أن تكون قادرا على استخدام الخواتم التي لا تزال تصنع حتى اليوم ، فسيكون الحزام الكلاسيكي من الذهب الوردي والحزام الفضي الكلاسيكي اختيارا ممتازا.

بالإضافة إلى القطع ، فإن الماس له صفات مختلفة ، بما في ذلك الوضوح واللون وحجم القيراط. يمكنك التسوق عبر الإنترنت حسب نوع القطع أو الجودة.

فريدة من نوعها محاكاة الماس الزمرد قطع خاتم الزفاف

42.10 دولار

إيجابيات وسلبيات ارتداء الخواتم العالية والمنخفضة

الايجابيات

  • خواتم الخطوبة الماسية "المرتفعة والمنخفضة" براقة لأن الخواتم العالية والمنخفضة مصممة في الرصف أو بأسلوب micropavé ، وهي تقنية تسمح بوضع الماس الصغير المستدير والقطع اللامع بحيث يبدو مرصوفا.
  • حلقات الارتفاعات والانخفاضات جميلة وحديثة. كما أنها تتميز بمزيج من الأساليب الحديثة والمعاصرة بفضل التقنيات الدقيقة المبتكرة للغاية المستخدمة في إنشاء حلقات عالية ومنخفضة.
  • تأتي حلقات الارتفاعات والانخفاضات بأشكال مختلفة للحجر المركزي ، مما يعني أن هناك شيئا للجميع.

سلبيات

  • إنها عصرية ولكنها قد تفقد الذوق العصري بعد وقت قصير جدا.
  • نمط خاتم الخطوبة هذا ليس للجميع

نصائح لارتداء خواتم الارتفاعات والانخفاضات

  • اختر القطع الحجري الذي يناسب شكل يدك وحجمها.
  • اعتمادا على نمط حياتك ، وما تبحث عنه وما تريد أن يقوله خاتم الخطوبة الخاص بك ، تأتي الأنماط المرتفعة والمنخفضة لخواتم الخطوبة بأشكال مختلفة ، ولكن بعض أنماط خواتم الخطوبة ستعمل من أجلك
  • عليك شراء خاتم الارتفاعات والانخفاضات إذا كنت تبحث عن خاتم خطوبة كبير جريء لأن خاتم الارتفاعات والانخفاضات جريء للغاية.
  • احتفظ بالخاتم في خزنتك عندما لا ترتديه ، أو على الأقل قم بتخزينه في مكان آمن.
  • هذا الخاتم خفيف للغاية ومضغوط ، مما يعني أنه لا يثقل كاهلك أو يجعل من الصعب ارتدائه.
  • يحافظ على منطقة عملك نظيفة ويمنعها من الاتساخ عندما تحتاج إلى تنظيفها.
  • الحلقة متينة ، وتحمي الارتفاعات والانخفاضات من البلى ، لكن لا يجب أن تكون مهملا معها.
  • ارتدي خاتمك بمفرده. على الرغم من أنك قد ترغب في ارتداء أكثر من خاتم واحد في وقت واحد ، إلا أن الحلقات الإضافية ستسلب الخاتم من البريق الذي يجعله خاتم يبرز في حشد من الآخرين. هذا الخاتم مذهل مصمم ليتم ملاحظته بمفرده.
  • إذا كان يجب عليك تكديس الحلقات ، فيجب عليك مطابقة المعادن واستخدام حلقة أرق.

موجة تصميم الحجر الأبيض تكويم خاتم الزفاف الفرقة

32.30 دولارا

خاتمة

الآن ، حان الوقت للنظر في الحلبة. هناك فرق واحد بين هذا الخاتم وأي حلقة أخرى. الفرق هو أن هذه الحلقة بها حلقات مختلفة بداخلها. تسمح لك هذه الحلقات بتغيير لون ونمط الحلقة. يمكنك الاختيار بين الأصفر والأزرق والبرتقالي والأخضر والوردي والأسود والأرجواني والفضي والذهبي والأبيض والمزيد. الآن يمكنك أن تكون فريدة من نوعها. كل شخص لديه شخصيته الفريدة. يتم تحديد شخصيتك من خلال الطريقة التي تعيش بها حياتك. سيتمكن الأشخاص من حولك من معرفة ما إذا كنت شخصا سعيدا أم لا. إذا كنت شخصا سعيدا ، فسوف يلاحظ الناس ذلك وسيقدرون ذلك. ومع ذلك ، إذا لم تكن سعيدا ، فسيرى الناس ذلك وسيبدأون في معاملتك بشكل مختلف. سيعتقد الناس أنك مزيف أو أنك تتظاهر بالسعادة. بغض النظر عن أي شيء ، يجب أن تظل سعيدا. إذا كنت سعيدا ، فسيرى الناس ذلك. ستشعر بتحسن. سيكون لديك ضغط أقل. سيكون لديك المزيد من الطاقة. ستكون أكثر ثقة.

outubro 15, 2022 — Chloe Guan

نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

المجوهرات الرائجة في 2023

أقراط قيلولة

أقراط طوق رائجة مع سحر