ما هو المولدافيت?

المولدافيت هو حجر طبيعي يتكون من كربونات الكالسيوم والماء والسيليكا. ويسمى أيضًا هيدرات سيليكات الكالسيوم (CSH). وقد تم استخدامه كحجر الزينة منذ العصور القديمة. يأتي اسم "المولدافيت" من مولدافيا، الدولة الرومانية السابقة. كان هذا الحجر يعتبر معدنًا ذا قيمة كبيرة لدى الرومانيين. وهي معروفة بمقاومتها العالية للحرارة. وقد تم استخدامه لصنع المجوهرات لعدة قرون. يمكنك العثور على المولدافيت في جميع أنحاء العالم. يوجد في الغالب في روسيا وتركيا والهند.

كيف يتم استخراج المولدافيت؟

المولدافيت هو معدن بلوري طبيعي يتشكل في تجاويف الصخور. عادة ما تتشكل هذه الصخور أثناء الانفجارات البركانية. عندما يتم استخراج المولدافيت، يتم سحقه لفصل البلورات الفردية. يتم بعد ذلك تسخين كل بلورة في فرن للتخلص من الرطوبة. يتم بعد ذلك غربلة البلورات وتنظيفها حتى تكون نقية قدر الإمكان. يستغرق الأمر أكثر من أربع سنوات حتى تنتهي العملية ويصبح المنتج جاهزًا. بعد اكتمال هذه العملية، يتم وضع المادة في قالب وضغطها معًا. عند إزالة القالب، يبدو وكأنه حجر طبيعي. يأتي بألوان مختلفة.

39.90 دولارًا

خصائص الشفاء في مولدافيت

يتمتع المولدافيت ببعض الخصائص العلاجية المذهلة. عندما يكون لديك بعض أحجار المولدافيت في منزلك، فإنها ستحميك من المرض والأسقام. يقال إن بلورات المولدافيت تتمتع بطاقة قوية، مما يجعلها معالجًا فعالاً. لقد تم استخدام المولدافيت منذ آلاف السنين في العديد من الثقافات، ولا يزال أحد أكثر العلاجات الطبيعية فعالية لمجموعة واسعة من الأمراض.

تاريخ مولدافيت

تم اكتشاف المولدافيت لأول مرة في روسيا عام 1912. في ذلك الوقت، كان الكيميائي فلاديمير كاشينسكي يبحث عن معدن جديد. وجد المولدافيت ثم تمكن من استخراجه من الصخر. وفي وقت لاحق، أطلق عليها اسم نهر مولداو في روسيا، حيث تم العثور على المولدافيت. لا يزال هناك الكثير من الأبحاث التي يتعين القيام بها حول المولدافيت. يدرس العلماء المولدافيت لمعرفة ما يفعله بالناس.

أنواع قلادة المولدافيت

القلائد الكريستالية المولدافية تحظى بشعبية كبيرة. أنها تأتي في مختلف التصاميم والأساليب. ويتميز بعضها بتصميمات جميلة تجعلها جذابة للغاية. إنها سهلة الارتداء وتتناسب بشكل مثالي مع رقبتك. لا داعي للقلق بشأن انزلاقها من رقبتك. في الواقع، إنها واحدة من أفضل القلائد التي يمكن ارتداؤها في المناسبات غير الرسمية. يمكنك ارتدائها في جميع أنحاء المنزل أو في أي مكان آخر تذهب إليه. أنها تبدو جميلة وأنها مريحة لارتداء. سيحب الأشخاص الذين يحبون الهواء الطلق ارتداء قلادة مولدافيت. سوف تبدو رائعة حقًا عندما ترتديها.

لماذا تحظى المولدافيت بشعبية كبيرة الآن؟

في الآونة الأخيرة، أصبح المولدسافيت شائعًا مؤخرًا بسبب ارتباطه بالكائنات الفضائية وخصائصه العلاجية الروحية والميتافيزيقية.

يربط العديد من الأشخاص المولدافيت بالقوى المتحولة، وحقيقة أنه يوجد فقط في منطقة واحدة على الأرض يعني أنه لن يكون هناك المزيد منه في النهاية. وهذا يجعل الأمر أكثر قيمة!

يُزعم أن المولدافيت له العديد من التأثيرات المفيدة على الجسم والروح.

أولئك الذين بدأوا في الاهتمام بالشاكرات الخاصة بهم، سعوا إلى استخدام المجوهرات والأحجار المولدافية لمساعدتهم:

  • تتماشى مع شاكرا القلب والعين الثالثة،

  • تحسين صفات الذاكرة وتوازن الدماغ ،

  • استخدامه بمثابة تعويذة قد تجلب الحظ السعيد،

  • ارتديها حول صدر القلادة للمساعدة في شاكرا القلب من أجل الحب والعلاقات

39.90 دولارًا

مقلد مولدافيت

المولدافيت المقلد هو نوع شائع من المجوهرات. تبدو الحجارة مثل المولدافيت الأصلي لأنها مصنوعة من نفس المعدن. تأتي الحجارة بألوان مختلفة، بما في ذلك الأبيض والأصفر والوردي والأزرق والبرتقالي والبني. عادة ما تكلف هذه الحجارة الملونة أكثر من تلك ذات اللون الأخضر. لكنها لا تدوم لفترة أطول من المولدافيين الأخضر. إذا كنت تبحث عن قطعة مجوهرات ذات نوعية جيدة ولكن لا تكلف الكثير، فإن المولدافيت المقلد هو الخيار الأفضل لك. خلق الفاخرة بأسعار معقولة. ولهذا السبب قمنا بإصدار مجموعة المولدافيت هذه.

بسأل

هل يمكنني ارتداء قلادة المولدافيت؟

يمكن ارتداء المولدافيت كمجوهرات أو الاحتفاظ به في منزلك. يوصي معظم الناس بارتداء القلائد المصنوعة من حجر المولدافيت حتى تتمكن من إبقائها قريبة جسديًا من شاكرا قلبك.

تحظى المولدافيت بتقدير كبير لمظهرها المذهل وتكوينها الملون.

تختلف قيمة هذه العينات التقريبية حسب شكلها وحجمها وجاذبيتها البصرية.

قامت الجواهري أيضًا بقطع الحجارة ومنحوتها وصقلها إلى قطع فنية مثيرة للاهتمام.

الجودة هي العامل الأكثر أهمية في تحديد قيمة الجوهرة.

من الجيد تمامًا أن تبلل بلورة المولدافيت، وسيفيدك الماء في ذلك.

يعد التنظيف البلوري في الماء جزءًا مهمًا جدًا من العناية بالكريستال. يجب أن تكون البلورة مبللة دائمًا عند تنظيفها.

سبتمبر 14, 2022 — Chloe Guan

نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

المجوهرات الرائجة في 2023

أقراط قيلولة

أقراط طوق رائجة مع سحر